أطلب الإتصال بشبكة الإنترنت -كم من الوقت يستغرق ذلك؟
إسأل إن كان المزوّد من المستوى الأول
أطلب السماح لك بالتأكد من سرعة التحميل
أطلب التحدّث إلى فريق دعم تكنولوجيا المعلوماتية: هل هم من داخل الشركة أم أنهم فريق ثالث؟ هل هم موجودون أساساً داخل البلد؟
أطلب الحصول على رقم هاتف لكي تستطيع تجربة الخدمة قبل الشراء
أطلب الحصول على لائحة بتعرفة الإتصالات الهاتفية
أطلب التعرف إلى موظفة الإستقبال المخصصة لك. فموظفة الإستقبال هي الواجهة الأمامية لأعمالك.
إسأل عن التحويل في حال الكوارث.
إسأل عن إمكانية تحويل رقم التوصيلة الهاتفية إلى مواقع أخرى دون تكلفة
إسأل إن كانت شبكة الإنترنت اللاسلكية آمنة
إسأل عن نوع جدار الحماية الموضوع لحماية شبكتك.
أطلب رؤية قانون الشفافية الخاص بالمزوّد
إسأل إذا كان بإمكان المتصلين خارج أوقات دوام العمل الإتصال بالرقم ١ لتحويل البريد الصوتي إلى الهاتف المحمول
إسأل إن كان بإمكانك الحصول على اتصالات هاتفية مجانية موازية لشبكة الإتصال الخاصة بك.
إسأل إن كانت فاتورة هاتفك هي أقل بـنسبة ٢٠٪ من قيمة التعرفة للإتصالات الهاتفية.
إتصل بنا ٣٧٠٠ ٢٢٧ ٢ ٩٦٥+ لتحديد موعد للزيارة!