مبروك! تم الاحتفال بالذكرى ال ١٥ لسيرفكورب في اليابان في ١٩ سبتمبر ٢٠٠٩.في عام ١٩٩٤، تم افتتاح سيرفكورب، الرائدة في مجال المكاتب المجهزة للعمل في اليابان، في الطابق ٣٢، بناء شينجوكو نومورا
آنذاك– سبتمبر ١٩٩٤
عندما تم إطلاق سيرفكورب لم يكن هنالك مزودون مماثلون للمكاتب المجهزة للعمل في أي مكان في اليابان. وللأسف لم يكن هنالك سوق للمكاتب المجهزة للعمل وأيضاً نسبة عملاء ضئيلة في الشهور الخمس الأولى. آنذاك ، كان فريق سيرفكورب يستعمل "الاتصال الهاتفي" على المودم لاستقبال الرسائل البريدية ولم يكن يوجد نظام البريد الصوتي.
وقد عمل موظفو الاستقبال على تحويل المكالمات الهاتفية يدوياً باستخدام النسخ المطبوعة لتفاصيل الاتصال للعملاء، ولوحة تبديل قديمة الطراز، وكان المدير يقوم بطباعة عقد الإيجار بواسطة الآلة الكاتبة وإجراء الحسابات يدوياً
الرحلة
لقد أدت رحلة سيرفكورب على مر ال ١٥ سنة في اليابان إلى ثورة في مجال المكاتب المجهزة للعمل. اذ انتقلت سيرفكورب من نظام هاتف تناظري بسيط (السنترالات) والذي يتطلب تحويل المكالمات بشكل فردي من قبل موظفة الاستقبال، إلى تكنولوجيا هواتف ( آي بي ) المتكاملة والتي تتيح خدمة المكالمات الصوتية عبر الانترنت.
لقد كانت سيرفكورب الرائدة في مجال الرسائل الصوتية مع نظام سيرفكورب للرسائل الموحدة، والمنتجات الأكثر تطوراً مثل: سيرفكورب ون فون، وسيرفكورب ون فاكس.
وانتقلت سيرفكورب أيضاً من نظام انترنت بسيط "اتصال هاتفي" إلى شبكة انترنت فائقة السرعة وواسعة النطاق. وقد توسع فريق دعم التقنيات إلى ١٠ خبراء متخصصين بالتكنولوجيا في اليابان
وفي عام ١٩٩٦ تم افتتاح طابق آخر في شينجوكو، ومن بعدها افتتاح فرعنا الجديد " حدائق كاميوتشو شيروياما" عام ١٩٩٧.
ومنذ ذلك الوقت قامت سيرفكورب بافتتاح طوابق جديدة كل عام، مع فترة انقطاع عام ٢٠٠٢، ٢٠٠٣، ٢٠٠٨.
توفر سيرفكروب حالياً ١٧ فرع في طوكيو وناغويا وأوساكا وتقوم بافتتاح طابق جديد في برج مارونوتشي تراست الرئيسي ( أعلى محطة طوكيو) في ديسمبر ٢٠٠٩
يومنا الحالي
يبلغ عدد أعضاء فريق سيرفكورب في اليابان حالياً ١٥٠ عضو يقومون بدعم ٢٥٠٠ عميل كل يوم. وهنالك العديد من أعضاء سيرفكورب قد شهدوا الرحلة منذ بدايتها. إن سيرفكورب اليوم في وضع أفضل من أي وقت مضى لتقديم أفضل المكاتب.